الرياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة برشلونة وغرناطة نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

مباراة برشلونة وغرناطة، يلتقي اليوم برشلونة ضد غرناطة ضمن مباريات الدوري الاسباني لا ليغا ويستضيف الليلة ملعب لوس كارمينيس مباراة الليلة يسعى اليوم نادي برشلونة من تحسين مستوى نتائج الفريق واستطاع برشلونة من الفوز في المباراتين السباقتين لهذا يريد برشلونة الفوز والاقتراب من المنافسة على الدوري.

barcelona-vs-granada فريق برشلونة والذي يحتل في المركز الخامس برصيد 31 نقطة في الدوري لهذا يريد اليوم الفوز والرجوع إلى المنافسة على الدوري وخاصة ريال مدريد والذي يحتل الآن على عرش صدارة الدوري في المركز الأول برصيد 46 نقطة مباراة هامة جداً اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني، واستطاع برشلونة تسجيل هدف في الشوط الثاني عن طريق لوك ليرد الهدف فريق غرناطة في دقائق الأخيرة بتسجيل هدف رائع، لتنتهي المباراة بتعادل ويأثر كثيراً على برشلونة تعادل اليوم، وخاصة يلعب ريال مدريد اليوم متصدر الدوري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم

تنقل لكم قناة beIN sport 1HD مباراة اليوم بتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، وتنقل لكم المباراة عبر قناة الاسبانية الخاصة بدوري الاسباني الممتاز والذي تنقل مباريات لا ليغا كاملة وأيضا قناة الإنجليزي فوكس والذي تعمل على إذاعة المباراة اليوم.

برشلونة وغرناطة

ويسعى اليوم نادي برشلونة للفوز واقتناص ثلاثة نقاط هامة وصرح المدير الفني لنادي برشلونة ان المباراة صعبة لكن اليوم علينا الفوز والحصول على ثلاثة نقاط هامة وخاصة فريق برشلونة والذي تعود على الانتصارات والمنافسة على الدوريات، لهذا الفوز اليوم مطلب جماهيري.

نادي غرناطة والذي استطاع الفوز على اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد وتعادل في المباراة السابقة امام إلتيشه بتعادل السلبي لهذا يريد غرناطة اليوم الفوز في المباراة، ويحتل نادي غرناطة في الدوري في المركز الثالث عشر في الدروي وبرصيد 21 نقطة فقط لهذا يريد الفوز وتحسين صورة الفريق.

مباراة القمة الكروية الهامة والذي يسعى اليوم برشلونة للفوز والرجوع على سكة الانتصارات، وصرح المدير الفني لغرناطة ان المباراة اليوم جدا صعبة وانت تلعب مع فريق يمتلك عناصر قوية لكن علينا اليوم الفوز ولعب بكامل نجوم الفريق لتحقيق العلامة الكاملة والهامة اليوم.

توقيت مباراة برشلونة وغرناطة

ساعات تفصلنا عن المباراة تنقل لكم المباراة حسب توقيت مكة المكرمة في تمام ساعة الثامنة وثلاثون دقيقة، وتنقل لكم المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة، وفي توقيت الاردن في تمام الساعة السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!