الرياضة

منتخب مصر يفوز على منتخب السودان ويتأهل إلى الأدوار القادمة بطولة كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة مصر والسودان، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب السودان في مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا ويستضيف الليلة ملعب أحمدو، مباراة الليلة القوية والتي سوف تحدد مصير المنتخب المصري الذي استطاع من الفوز في الجولة الثانية على حساب غينيا بيساو.

مباراة القمة الكروية المنتظرة ترغب اليوم الجماهير المصرية من موازرة المنتخب المصري لمواجهة المنتخب السوداني والذي قدم أداء غير جيد في البطولة، والذي يحتل في المركز الأخير في المجموعة بينما المنتخب المصري يحتل في المركز الأول بعد الفوز في المباراة السابقة.

نتيجة مباراة مصر والسودان

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب السودان بهدف وحيد، تأهل منتخب مصر إلى دور ال 16 بعد فوز اليوم واستطاع المنتخب المصري من تسجيل هدف عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم في الشوط الآول لتنتهي المباراة بهدف وحيد لمصر، منتخب السودان خرج من المباراة بنقطة واحدة فقط في المجموعة.

منتخب مصر صاحب التاريخ المشرق في البطولة، واستطاع لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي من تسجيل هدف الانتصار في المباراة السابقة امام منتخب غينيا بيساو وهو هدف الفوز، والذي استطاع المنتخب المصري الخروج من المباراة بانتصار هام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسودان

يتم إذاعة مباراة مصر ضد السودان اليوم عبر قناة beIN sport 1HD وبتعليق المعلق الرائع وجميل عصام الشوالي والذي سوف يعلق على مباراة الليلة، وأيضا اليكم تردد قناة الأرضية الجزائرية الناقلة للبطولة الأمم الافريقية، وأيضا القناة الليبية الرياضية والتي تعمل على نقل البطولة.

مباراة مصر اليوم

منتخب مصر قبل مواجهة منتخب السودان استكمل التدريبات لمواجهة المنتخب السوداني ومواصلة المنتخبات المتأهلة إلى دور ال 16 والذي نجحت بعض المنتخبات بتأهل، لهذا يريد اليوم منتخب مصر تقديم كل ما لديه لنجاح في تخطي منتخب السودان واقتناص الفوز الثمين والهام.

هل يسمح اليوم منتخب السودان من السماح للمنتخب المصري من الفوز أم ان يكون لديه كلام آخر، خاصة منتخب السودان والذي قدم أداء ضعيف في البطولة، وخسر منتخب السوداني قفي المباراة السابقة أمام منتخب نيجيريا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ويقدم منتخب نيجيريا أداء مميز في البطولة.

مصر والسودان

وصرح المدير الفني لمنتخب مصر ان مباراة اليوم امام منتخب السودان سوف تكون صعبة وعلينا اليوم الفوز، وتأهل إلى الأدوار القادمة وسوف نقدم كل ما لدينا حتى نفوز اليوم، ونحنن نحترم منتخب السودان لديه أيضا عناصر رائعة ومميزة لكن نريد اليوم الفوز.

توقيت مباراة مصر والسودان

تنقل لكم مباراة مصر والسودان اليوم بتوقيت مكة المكرمة في تمام ساعة العاشرة مساءً، وبوقيت القاهرة في تمام ساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت الأردن أيضا في تمام ساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!