الرياضة

موعد مباراة الكويت والسلط والقنوات الناقلة للمباراة كأس الاتحاد الآسيوي

موعد مباراة الكويت والسلط، تعرف على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت المباراة في جميع البلاد العربية، الكويت الكويتي السلط الاردني مباريات اليوم.

موعد مباراة السلط والكويت اليوم

موعد مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي، جماهير ومتابعي كأس الآسيوي في انتظار، انطلاق مباريات نصف النهائي اليوم.

والتي سوف تشهد بعض اللقاءات بين عدد من الفرق العربية التي تتنافس فيما بينها، لتتوج بالبطولة الكويت الكويتي والسلط الأردني موقع نشمي نيوز سينشر كل تفاصيل هذه المباراة اليوم من خلال المقال التالي.

موعد مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية المباراة النارية التي ستجمع بين الكويت والسلط الأردني في مسابقات نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي.

الثنائي منخرط في هذا الاجتماع، تحت شعار الفوز لا بديل لتأمين التأهل للمباراة النهائية بشكل ملحوظ خاصة نادي الكويت صاحب الأرض الذي يسعى لتحقيق الانتصار على منافسه بأكبر عدد من الأهداف، لتسهيل مهمته في البطولة في إياب الإياب القادمة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد مواعيد الجولات الأربع للبطولة خلال الساعات القليلة الماضية من المقرر أن يبدأ هذا الاجتماع اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر.

توقيت مباراة الكويت والسلط في كأس الاتحاد الآسيوي

لقد تحول الكثير منا في الساعات القليلة الماضية، للبحث عن موعد مباريات نصف النهائي، من كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستشهد بعض اللقاءات العربية الحصرية ومنها مباراة الكويت والسلط في ملعب الفريق الكويت.

يسعى الثنائي، للفوز بهذه المباراة لتأمين التأهل للمباراة النهائية، سيبدأ هذا الاجتماع في الأوقات التالية:

  • موعد المباراة في الاردن: الساعة السابعة ونصف مساءً.
  • موعد المباراة في الكويت: في الساعة السابعة ونصف مساءً.
  • موعد المباريات في مصر: الساعة السادسة والنصف مساءً.
  • مواعيد المباريات في السعودية: في السابعة والنصف مساء.
  • موعد المباراة في الإمارات: في الثامنة والنصف مساء.

كأس الاتحاد الآسيوي هي واحدة من أصعب المنافسات للفرق الكبرى في الدوريات الآسيوية. ومن بينهم الكويت، الذي يريد أن يواصل مسيرة النجاح التي بدأها هذا الموسم.

خاصة بعد أن تمكن من الوصول للنهائي، في ظل نجاحه في إحراز تقدم كبير في البطولة. نجح الفريق في التأهل إلى دور الأربعة، بعد الانتهاء من المجموعة الثالثة في البطولة وتفوق على منافسه السعودي الفيصلي بنقطة واحدة فقط.

في المقابل، يشارك فريق السلط الأردني للمرة الأولى في البطولة. ومع ذلك، فقد نجح في تقديم مستوى هائل في دور المجموعات، وتمكن من الوصول إلى نصف النهائي بشكل مباشر؛ بعد أن تمكن من الحصول على ثاني أفضل فريق موجود في المجموعات الثلاث؛ لمنطقة شرق آسيا.

الثنائي يحاول الفوز بهذا المباراة للتقدم إلى المباراة النهائية، واجه الفائز في مباراة ناساف كرشي ضد موهون باغان.

القنوات التي تبث مباراة الكويت والسلط

أعلنت مؤخرا قناة أبو ظبي الرياضية عن بث المباراة، بعد اعلان القناة عن شراء حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الاسيوي، بتعليق المعلق احمد الحامد اليوم، القناة تبث بجودة HD.

  • الساعة: 7.30
  • الملعب: ستاد الكويت الرياضي
  • القنــاة: ابو ظبي HD1
  • المعلق: احمد الحامد
  •  المباراة: السلط الأردني vs الكويت الكويتي
  • البطولة: كأس الآتحاد الآسيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!